برجا الآن

بلدية برجا تكرم طلابها الناجحين في الامتحانات الرسمية

كتب أحمد منصور :DSC_0013 (1)

كرمت بلدية برجا طلابها الناجحين في الانتحانات الرسمية في احتفال أقيم في ثانوية كمال جنبلاط الرسمية، في حضور د . جميل حوحو ممثلاً وزير المهجرين علاء ترو، د . عبد الكريم رمضان ممثلاً النائب محمد الحجار، رئيس البلدية علي البراج وأعضاء المجلس البلدي، مخاتير البلدة، مدراء مدارس ورؤساء أندية وجمعيات وأهالي الطلاب.

أفتتح الحفل بالنشيد الوطني وكلمة ترحيب من الطالبة غيدا الحركي، ثم ألقت مديرة الثانوية ناديا الخطيب كلمة قالت فيها: نحن اليوم في عرس من أعراس مدارس برجا الرسمية التي عودتنا أن يكون لها كل عام موسم وفير الغلال، مهنئة الطلاب بنجاحهم، معتبرة أنه نتيجة جهود بذلت طيلة أعوام من الدراسة، مؤكدة أن العلم هو الشعلة الوهاجة التي تضيء دياجير العتمة وتخرج الناس من ظلمات الجهل إلى نور المعرفة، راجية أن يكون هذا الاحتفال دافعاً لمزيد من الاهتمام بالعلم، آملة أن يكون هذا اللقاء باباً للتحاور بين المدارس والهيئات في زمن يقفز فيه العلم قفزات أشبه ما تكون بالمعجزات، شاكرة المجلس البلدي على لفتته.

من جهته اعتبر البراج أنه بالعلم نسمو ونرقى ونحصل على عز الدنيا وكرامة الآخرة، داعياً إلى رفع مستوى البلدة والتعاون من أجل ذلك، معدداً لانجازات ومشاريع البلدية، وتوجه إلى الطلاب بالقول: عاهدوا الله على مواصلة الطريق حتى نرفع أمتنا من هذا الدرك الذي وصلت إليه بعد أن كانت أمة رائدة قائدة حملت اللواء قروناً وقروناً ووزعت العلم والمعرفة والخير على شتى أرجاء المعمورة.

وكانت كلمات لعدد من الطلاب الناجحين.

DSC_0031 (1)وفي الختام وزعت هدايا تذكارية على الطلاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *