الرئيسية / برجا الآن / بعد عمليات السطو والترهيب بلدية برجا تتحرك

بعد عمليات السطو والترهيب بلدية برجا تتحرك

بعد محاولات عديدة لزعزعة الأمن في بلدة برجا وآخرها تعرض منزل الحاج محمد سالم السيد وزوجته الحاجة عريفة الخطيب لعملية سطو مسلح من قبل أربعة أشخاص واقتحامهم للمنزل فجراً في حي الفتيحات، قامت بلدية برجا باتخاذ عدة إجراءات من أجل تعزيز الأمن وضبط النظام في البلدة ومحيطها. 

لذلك زارَ وفدٌ من مجلس “بلدية برجا” وعددٍ من مخاتير البلدة، مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء إبراهيم بصبوص في مكتبه بثكنة المقر العام بالأشرفية، وجرى بحثٌ في سبلِ تعزيزِ الأمن في برجا، ومتابعة كافة الإجراءات لتعزيز مخفر برجا بعناصر إضافية، والعمل على إنشاء فصيلة لقوى الأمن الداخلي البلدة. ووعد اللواء بصبوص بإتخاذ تدابير سريعة لزيادة عديد المخفر، تمهيداً لإنشاء فصيلة

وكان وفد من بلدية برجا برئاسة المهندس نشأت حمية زار مركز مخابرات الجيش في الجية، وجرى التباحث في سبل التعاون لتعزيز الأمن والنظام العام في البلدة، ومكافحة الجريمة وضبط المخلين بالأمن.

كذلك زار الوفد بلدية بعاصير والتقى رئيسها الأستاذ أمين رامز القعقور، وتم الاتفاق على إنشاء شبكة تواصل وتنسيق مشتركة بين شرطة وحرس البلديتين وتكثيف التعاون لضبط الأمن وتأمين السلامة العامة. 

هذا وستنفذ البلدية إجراءات كانت قد اتخذت قرارات بها لضبط الأمن في البلدة من تركيب كاميرات مراقبة في كافة أحياء البلدة وشوارعها ومداخلها الرئيسية، ووضع عوارض حديدية عند بعض مداخل البلدة الرئيسية لحصرها، إلى جانب إجراءات عديدة ستعلن عنها البلدية تباعاً .16939685_1905568579664184_9021273905672371279_n

عن إدارة الموقع

شاهد أيضاً

محمود درويش في أمسية بالنادي الثقافي ببرجا

أقام النادي الثقافي الاجتماعي برجا أمسية شعرية بعنوان “محمود درويش على جناح الحرف واللحن”. حضر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *