برجا الآن

لاقونا عالساحة بين برجا وكفرشوبا

دعت بلدية برجا للمشاركة في البرنامج التراثي الثقافي ” لاقونا عالساحة ” الذي تقدمه قناة Otv  بين بلدتي برجا الشوف وكفرشوبا في العرقوب جنوبيّ لبنان .

الموعد : يوم الأحد 14 تشرين الثاني 2010 – المكان : بلدة كفرشوبا . الانطلاق : الساعة 6:30 صباحاً من أمام مبنى بلدية برجا . تجري المنافسة على التالي :

مرقوق على الصاج ، أطول زلغوطة ، أطول مدة تحت الماء ، أكبر كرش ، كسر الجوز ، أطول شخص ، رفع الجرن ، شد الحبل ، حمل صدر القش ، قوس نشاب ، أكبر معمّر ، Push up  , Bar fix  ، أسرع تبولة ، رفع المخل ، إلتقاط الديك ، شرب الماء ، أكل الرمان .

هذا ومن المقرر أن تبث القناة تسجيل هذه الحلقة بين برجا وكفرشوبا في غضون أسبوعين بعد المنافسة ، وذلك بعد نشرة الأخبار المسائية يوم الجمعة .

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. هنيئاً لكم يا اخواني في تيار المستقبل كم تجادلنا في ليالٍ طوال داخل التيار لعدم الموافقة على الدكتور حسن غصن رئيساً لبلدية برجا وكم كنا نفضل أن يكون على رأس هذه البلدية أحدٌ منا وما أكثر الكفاءات في تيارنا ؛ وجماهير رفيق الحريري هي من أوصلته.فهل يعقل أن يقوم بهذا النشاط وخاصةً على otv و هي تشن حرباً ضروس على مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري رحمه الله وهنيئاً لك يا دكتور محمد الحجار على هذا الإختيار فالله تلطف بنا ولم يأتي الدكتور حسن غصن عضواً للمكتب السياسي لتيارينا وعتبنا كبير كذلك على الأعضاء اللذين يمثلون تيار المستقبل في البلدية .فكل نشاط كهذا وأنتم بخير وربما على قناة المنار و السلام عليكم

  2. مرحبا يا شباب,
    اولا, و لكي اقطع الجدل, ان البرنامج هو ترفيهي تراثي,غير سياسي,وقد كان فرصة للتلاقي بين اهل برجا و كفرشوبا بجو من الالفة و المحبة.
    ثانيا,
    هل نسيت ان حسن غصن و من معه من المستقلين كانوا حريصين على المستقبل و هم من انقذوا مرشحي تيارك,بعد ان لعب بهم نائب برجا والجماعة الاسلامية مثل الطابةو تركوهم لمصيرهم.ثم ان برجا انتخبت حسن غصن و صدق عاطفتها لرفيق الحريري.
    عن اي تيار تتكلم, و عن اي كفاءات ( ……….. ) اعذرني و لكن, هل هذه هي الكفاءات التي تتكلم عنها؟ ارجو منك ان تعيد النظر .

  3. اين التسامح والعيش المشترك الذي يدعو اليهم التيار انسيتم كل هذا يا اتباع …ومتى سيتحسن وضع بلدية تيار المستقبل يا استاذ فوزي وهل لو كان الرئيس من صلب التيار هل كنتم تملكتم البلديه واصبحت لكم وحدكم دون سواكم.بالرغم من ان واقع البلدية الحاليه ليس ببعيد عن هذا الجو…اتمنى عليكم يا اهل بلدتي ان تفكروا بعقل سليم وليس بطائفية عميأ.

  4. كنا نرجوا ان تمسل برجا بشكل اكبر من المستوى الرفيع فأين البلدية ورئيسها ,وأين المخاتير واين الازلام الحقيقين.على الرغم من هذا كله نقول لكفرشوبا الف مبروك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى