برجا الآن

توقيف معلمة اعترفت باجراء اتصال كاذب

أعلنت قيادة الجيش – مديرية التوجيه في بيان أنه ” بتاريخ 5/1/2012 الساعة السادسة صباحاً تلقت أمانة سر إحدى المدارس الخاصة في منطقة إقليم الخروب اتصالاً من مجهول يفيد عن وجود عبوة داخل المدرسة، ما أثار الرعب في نفوس الطلاب والأهالي ، وتم تعطيل الدراسة ، وقد تبين بعد الكشف الذي أجرته الجهات المختصة أن لا صحة لما جاء في الاتصال ” .
وأضافت أنه ” إثر حصول الحادثة ، باشرت مديرية المخابرات تحريات مكثفة لمعرفة المتصل ، وتمكنت من تحديد هويته وتوقيفه ، وتبين أنه مدرسة تعمل في المدرسة المذكورة وقد اعترفت بأنها أقدمت على إجراء الاتصال نتيجة خلافات وظيفية . وقد أحيلت الموقوفة إلى القضاء المختص ” .

هذا وكان فريق من الخبراء في قوى الأمن الداخلي ومعهم كلاب بوليسية تابعة لمفرزة اقتفاء الأثر قد قام بتفتيش قاعات مدرسة ” لا سيتي ناسيونال ” في بلدة برجا الشوفية للتأكد ما إذا كان هناك متفجرة , وذلك الأسبوع الماضي بعد ورود رسالة “SMS” إلى أمينة سر المدرسة عند الساعة 6:30 صباحاً تحذر من وجود قنبلة مزروعة في المدرسة .

 وقال كاتب الرسالة فيها : ” شو ذنب الصغار إذا في متفجرة في المدرسة ؟ أنا فاعل خير ولا يمكنني قول إسمي ” حتى ما يخترب بيتي “، بحسب ما أكّد مدير المدرسة صلاح عبد الصمد لـ”صوت لبنان” (100.5).

وأشار عبد الصمد إلى أنهم قاموا بتجميع التلاميذ في باحة المدرسة وإقفال المدرسة حفاظاً على سلامة الجميع ، لافتاً إلى أن القوى الأمنيّة لم تجد أي عبوة أو قنبلة في المدرسة .

وغادرت القوى الأمنيّة عند الساعة 10:00 صباحاً المدرسة بعد تفتيشها من دون العثور على أي عبوة أو قنبلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى