برجا الآن

قرار برجا يطيح بالجماعة الإسلامية

انقشع غبار المعركة الإنتخابية البلدية في برجا الشوف عن هزيمة ساحقة لحقت بالجماعة الإسلامية التي فازت على مدى دورتين كاملتين عامي 1998 و 2004 ، إذ لم يتمكن أي من أعضائها من الوصول إلى المجلس البلدي ، في وقت حققت فيه لائحة قرار برجا برئاسة الدكتور حسن محمد غصن المدعوم من تيار المستقبل والعائلات البرجاوية نصراً كبيرا.

هذا وقد حلّ الدكتور غصن أولاً في هذا الإستحقاق وفاز معه 13 عضواً من لائحته ، فيما تمكّن أربعة أعضاء مستقلين من لائحة الجماعة من الفوز . وهنا أسماء الفائزين في الإنتخابات البلدية حسب ترتيبهم بنسبة الحصول على الأصوات:

حسن محمد غصن، رغيد أمين شبو، وسام محمود سعيفان، غنوة خليل الدقدوقي ، نشأت شريف حمية، خالد معروف شبو، فاطمة محمد الخطيب، أدهم سعيد دمج، نادر علي سيف الدين، عارف محمد رمضان ، أحمد محمود الغوش، أحمد تيسير الغوش، سمير مصطفى الزعرت، علي محمد البراج ، مازن مدحت الشمعة، محمد أمين المعوش، محمد جميل الزعرت، وسام محمد الحاج .

أما بالنسبة للفائزين في المخترة فهم: محمود خضر حدادة، جمال قاسم سيف الدين، نعيم الشيخ سعد، أحمد حسين الغوش، جمال أمين الشمعة، سعيد عثمان الشمعة، أحمد محمد الشمعة ، محمود سالم شبو .

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. مبروك لبرجا كلها واتمنى ان يقوم المجلس البلدي الجديد بخدمة هذه البلدة الحبيبة على قدر ما تستحق

  2. هذه ليست اخر الدنيا البركة في المال الانتخابي الذي يتساقط مثل الشتاء من قبل التيار على الناس للأسف أسأل الله ان يقدر الخير لبرجا الحبيبة والايام دول

  3. الف مبروك لبرجا بالاعضاء الجدد .. وبنتمنى تضل برجا اول اهتماماتهم …. مبروك لتيار المستقبل

  4. بغض النظر عن من فاز و من خسر، من المخزي والمحزن أن نرى موقع مثل هذا الموقع يحمل شعار جامعنا المبارك، جامع الأجداد و الأجيال القادمة، يحتفي براشين دخلوا المجلس البلدي و يغفل عن مرتشين أصبحوا، بعد ما حصل، يشكلون قسم كبير من أهالي البلدة.

    انها أولوية ايها الموقع أن تقوم بمعالجة هذا الموضوع على المنابر…

    نعم لم تفلح الجماعة بأن تكون على المستوى المطلوب طوال 15 سنة، الا أن التنمية والأصلاح لن يتحققا عن الطريق الرشوة والفساد…

  5. اذا الجماعة اجبرت المستقبل يبعت احمد الحريري لينام يومين ببرجا , حتى يقنع الناس يصوتوا للمستقبل ,
    فراح المعلم لاول مرة زار المسجد ومن هناك اتهم الشريف الحريري ان الجماعة فاسدة ومتخلفة وارهابية ,

    رجع تلفزيون المستقبل حط خبر انه الجماعة تجوب بسيارات لها في برجا وترفع اعلام حزب الله ,

    وهيدا غير الملايين التي وزعت …. رغم ذلك كسرت الجماعة انفكم , وربحت 4 مقاعد بعزة وبكرامة .

  6. نهنئ لبنان وبرجا بالفوز الساحق لتيار المستقبل على الجماعة الاسلامية ونحن دائما وابدا يدا بيد مع تيار المستقبل لبناء مستقبل زاهر ومثمر لبلدتنا الحبيبة برجا.. مبروك والى الأمام..

  7. كنا في حالة انهيار..الى ان اتى التيار…ونزع عن بلدتنا الغبار..بعد ما حققه من انتصار..في الثاني من أيار..فنتمنى للتيار البقاء والاستمرار…لتنمية وتتطوير هذه الديار..

  8. ان من نجح في الانتخابات يعتبر رائد الطائفة السنية في لبنان و هو نفسه الذي قادها و يقودها اليوم الى ساحات العزة والكرامة فهو الذي دافع عنها في احداث 7 ايار وهو الذي قدم الشهداء لتحرير هذا الوطن وافراده اليوم جاهزون ومستعدون ليبذلون الدماء دفاعا ً عن هذه الامة.يا ابناء هذه الطائفة افيقوا من هذه الاوهام والخرافات واختاروا الاجدر لتمثيلكم والاقدر على حمايتكم. ولكنكم اخترتم اليوم من اشتراكم كالاغنام ومن نقلكم من مستوى المواطنين الى مستوة الرعية ويا اسفاه على هذه الامة التي تفضل من يستغلها و يذلها ليعطيها السمكة على من يبذل جهده ويزخ عرقه ليعطيها الصنارة

  9. خزي و عار ما قام به تيار المستقبل ، ليعلم الجميع الراشي و المرتشي في النار ان شاء الله

  10. كرمال الله بدي جواب منكم ياللي عمتتحكوا بالرشوة ودفع المصاري شو هي مصادر معلوماتكن وانتوا كيف شفتوا لأحمد الحريري عميدفع مصاري بس بدي أفهم يا أخوان هالحكي حرام وإفتراء … أو يمكن يكون صحيح في حال أنتوا قبلتوا رشوة !!!!!!!!!

  11. عيب عليكم تحكو على اهل بلدكم بهيدي الطريقه … ومثل ما قال الاخ محمد حوحو شو الاثبات على هيدا الحكي … ليكون وقف السيد احمد الحريري على باب العين وصار يوزع المصاري على اهل برجا … على العموم انا برجاويه ومغتربه واذا انت عم بتقول رشوه انا من بلاد الغربه بقولك نعم لسعد الحريري وبظن ما اجا الحريري لعندي بالغربه واعاطاني رشوه بس انا بايدو ومعو للموت … انتو ما بدكم ناس تعمر بدكم ناس تدمر واحنا ببرجا بنرفض هيدا المبدأ خلص بكفي وانتو فوقو على حالكم اذا جد مسلمين وعم تمشو بمسيرة الاسلام … ربنا ينصر المسلمين والمسلمات … امين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى