من دفاتر الإغتراب

إحتفال لخريجي ” أل أيه يو ” في أبو ظبي يكرم فرح الخطيب

أقام فرع خريجي الجامعة اللبنانية الأميركية (LAU) في أبوظبي احتفاله السنوي الثامن عشر، في فندق “الروتانا بيتش”،حضره رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم البير متى وعقيلته ، رئيس مجلس العمل اللبناني سفيان صالح وعقيلته ، القائم بأعمال سفارة لبنان فرح الخطيب الحريري ( كريمة الأستاذ عمر الخطيب مدير ثانوية برجا الرسمية السابق ) والملحق العسكري لسفارة فرنسا وقنصل فرنسا العام في الإمارات ، ورجال أعمال .

وحضر من الجامعة في بيروت مدير مكتب علاقات الخريجين عبد الله الخال ، المدير التنفيذي للعلاقات العامة والإعلام كريستيان أوسي وممثلون عن رئيس الجامعة الدكتور جوزف جبرا .

قدمت الصحافية مي عالم شهاب الاحتفال , ثم تحدث رئيس مجلس فرع الخريجين في أبو ظبي نعيم اسطفان فأشار ” إلى أن ريع الحفل سيعود ، كما في كل سنة ، إلى صندوق مساعدة الطلاب غير المقتدرين مالياً ” . وتحدث الخال فحمل رسالة محبة وتقدير من الدكتور جبرا وشكراً منه إلى دولة الامارات كما شكر لجمعية فرع الخريجين ولرئيسها نعيم اسطفان الجهد الذي يبذلونه .

بعد ذلك قدم أعضاء مجلس الجمعية دروعاً تكريمية إلى كل من الحريري ومتى ( الصورة) .

وتسلم الخال درعاً تكريمية اعتبره ” عربوناً لما تقوم به كل فروع الخريجين ال32 المنتشرة في العالم ” . وقد جرى إحياء الاحتفال بأصوات الفنانين الذين حضروا من بيروت لهذه الغاية وهم : ربيع بارود ورجا الريس ومنال الملاط والفرقة الموسيقية . نقلاً من موقع الإقليم انفو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى