برجا الآن

موقع بلدة برجا وأدب الحوار

موقع بلدة برجا ، نهدف من خلاله إلى التواصل مع أكبر شريحة من أهالي برجا والمحبين لهم ، ليكون منبراً واعداً وحضارياً وذاكرة جماعية للأجيال خدمة لبلدتنا ووطننا لبنان .
ويبغي الموقع أن يكون وسيلة تساهم بالنهوض البرجاوي والتفاعل والتعاون ، من أجل برجا التي نطمح جميعاً إلى رفعتها وريادتها وازدهارها .
وإذا كان التواصل الذي نريده هادفاً إلى ما نصبو إليه ، تعزيزاً للأواصر الكثيرة التي تجمعنا ونلتف حولها ، فإننا نطمح إلى أن يكون الخلاف في الرأي محكوماً بأدب الحوار ، الذي من شأنه : التواضع في الرأي والصبر على المخالف وحسن التعبير وتجميل الألفاظ والمعاني بجمال اللسان العفيف والمنطق النظيف والابتعاد عن التهكم أو التطاول أو الانفعال غير المفيد .
هذا وتعلن إدارة موقع بلدة برجا أنها ترحب بمساهمات البرجاويين والبرجاويات كافة ، بمقالاتهم وتحقيقاتهم وتعليقاتهم من كل الاتجاهات والتيارات ، وتشكر لهم زيارتهم لصفحات الموقع وثقتهم ، التي تدفعنا للعمل المتواصل لتقديم المادة الممتعة والمتميزة .

ونود التنبيه على أن جميع تعليقاتكم تصل لإدارة الموقع ، لكن قد نتأخر عن نشرها ، نظراً لالتزامنا بقراءة كل التعليقات التى تصل إلينا ، حتى نحافظ عليكم عن طريق حجب التعليقات التى قد تسيئ لكم وللموقع ، لذا نرجو منكم الالتزام ببرتوكول النشر وعدم كتابة التعليقات المسيئة لأشخاص بعينهم ، وعدم توجيه الاتهامات لهم ،  فيجب أن نوطِن أنفسنا على ثقافة التنوع وقبول الآخر .

هذا وتعلن إدارة موقع بلدة برجا أنها ستحظّر كل الأسماء الوهمية من على صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك الخاصة بها ، وستمتنع عن قبول صداقة أو إضافة كل مجهول الهوية وغير معروف لديها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *