برجا الآن

بلدية برجا في خدمة مصالحكم الخاصة !!!

أنظروا يا أهل برجا أين توضع أموالكم ! إنها ها هنا في المنافع الخاصة والمشاريع الاستثمارية …. صاحب مشروع سكني في ناحية راس بو سنون في برجا الشوف بالقرب من دار السيد حسن جمال سعد , حفر الطريق العام وقبّع زفتها , ويبيع شققه , وتأتي بلديتنا لتقيم له حائط دعم  من حجر الصوان , بطول 30 متراً وارتفاع 3 أمتار , وواجهته فقط يراها سكان المشروع , بتكلفة تقدر بأكثر من 5 آلاف دولار أميركي ، في ناحية لايوجد فيها إلا هذه العمارة السكنية ! .

إسألوا يا أهل برجا بلدية النزاهة واسألوا مجلسها الهمام النائم عن مصالحكم  , إسألوهم عن القسم الذي أقسموا فيه بالحفاظ على الأموال العامة والمساواة بين المواطنين ! .

وإذا كان الأمر على هذا النحو فإنا نوجه نداء حاراً إلى كل أصحاب المشاريع السكنية في برجا وضواحيها حتى يلحقوا حالهن : بلدية برجا في خدمتكم في خدمة مصالحكم ! ومن أين لكم مثل هذه البلدية ؟ بلدية برجا تقول لكم : لايكفي ماتربحونه في الخيال , بل تعالوا واغنموا , إنها فرصتكم  , احظوا منها قبل أن يجف الضرع وييبس الزرع !

.


أما يجدر بكل برجاوي أن يطالب بلدية برجا الشوف بأن تنقع قسمها التاريخي , الذي ما أنتج الكاتبون مثله  , وأن يطلبوا منها بأن تبلّه بالخلّ وتشرب ماءه !

يا أصحاب المشاريع : هيّا إلى دار الحفاظ على أموالكم في السراي وبدءاً من الغد ليقتطع لكم رئيس البلدية حصتكم وقطعة من جبنة المال العام حلالاً زلالاً ! أما يجري كل ذلك تحت سمع وبصر أعضائكم المنتخبين !

أما تخجل برجا بعد اليوم من الحديث عن النزاهة ؟ ومن الكلام الفارغ ؟ .

مقالات ذات صلة

‫21 تعليقات

  1. انتهى المجلس البلدية من كل إعمار ببرجا العمومية وبدا بالشغل الخاص. الله يعطيه العافية حسن غصن يتعب كثيرا ويعمل لبرجا. على البراجنة تهنؤته ببوكيات ورد

  2. لازم يقوموا جميع الاهالي بطرد رئيس البلدية وجميع الاعضاء من السرايا . واذا ابقوا خليل الالطي لوحده متل ما كان قبل البلديات يكون افضل من حسن غصن وجوقته

  3. أخي البرجاوي
    لا تصدّف كل ما تراه عيناك , فصدّف نصف ما تراه عيناك واترك النصف الثاني للعفل , وبالتالي تستطيع أن تميّز بين الحق والباطل .
    نريد أن نسأل كاتب هذا المقال كيف صنّف هذا الحائط عمل خاص علما بأنّ الحائط موضوع المقال هو على حدود الطريق, وهذ الأعمال من واجبات البلدية كون أنّ الحائط يسهل ويوسع الطريق ويدرء خطر انزلاق السيارات باتجاه المبنى فنتمنى التوقّف عن مهاجمة البلدية وانتفاد أعمالهالأسباب أصبحنا نعرف أهدافها ومن ورائها.
    ونتمنى من الفيمين على الموفع التأكد من الأمور فبل نشر هكذا أخبار واستشارة أهل الإختصاص والتوقف عن نشر أخبار غير صحيحة عن البلدية كون التحدث عن البلدية في برجاأصبح موضوعا دسما يستطيع جذب الناس والمطّلعين ويزيد عدد التعليقات على هذا الموقع وشكرا.

  4. جميع ما سبق ذكره من تعليقات لا يعني ان تجربةالجماعة الاسلامية افضل من ما هو عليه الان هم الذين اوصلوا برجا الى ما نحن عليه . الشمولبة والسياسة لا تصلح للانماء

  5. للاسف واضع هذا المقال لم يتوخى الدقة المهنية والحقيقة في وضعه. اريد ان اسألكم جميعاً المشاركين هل بالفعل قرأ قول الله( يا ايها الذين امنوا ان جائكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)، نحن نريد منك يا صاحب المقال ان تكتب مقال تتحدث فيه عن كيفية تطوير وانماء برجا من وجهة نظرك لا ان تكتب مقال تبتغي به وجه الفتنه في بلدتنا الحبيبةً. للاسف لقد اصبح هذا الموقع هو موقع افترائي فتنوي . نرجوا منكم الكف عن الافتراء والتكلم بما امر الله به. . وللكلام بقية ان شآء الله تعالى

  6. اخي السلفي العزيز, عندما بدات السلفية التدخل بالسياسة لم تقدم الى البشرية الا التخلف لانكم تعتبرون انفسكم ظل الله على الارض وتفسرون الايات الكريمة حسب ميولكم ومصالحكم,الدين الحنيف امر بالتطور والعلم والانفتاح وليس بالتقوقع

  7. ابو صالح اعتقد انك انت انسان متخلف في الدين والسياسة وانت لا تعرف شيئا عن السلفية اريد ان اسألك يا ابا صالح هل تعتقد ان كل من يتبع الرسول صلى الله عليه وسلم متخلف اسف ان اقول لك انك اعمى القلب واعمى البصيرة ولا تفقه شيئا لا في الدين ولا في السياسة واريد ان اسألك يا ابا صالح الطالح هل فرق الرسول( ص) بين الدين او السياسة ام استخدم الدين لتحقيق اهدافه الشخصية والسياسة نحن يا اخي ابا صالح لا نبتغي الا وجه الله ومرضاته ولا نخاف في الله لومة لائم ام امثالك يا اخي العزيز فيقفون امام ابواب الزعماء طلبا لدنيا. نحن ان شاء الله سنعيد لبرجا وجهها الاسلامي المشرق بعيدا عن التسكع لغير الله .

  8. ya 3aeb al choum 3ala haik ta3likat,fa hazihi hia barja hakei w fasad w hasad w istikhfaf bi3oukoul al nas wa namima watajani 3ala ba3d al nas bas inou hikou bas bitmana min koul wahid yakhtabi2 wara ism mousta3ar inou ekchouf 3an halou bi koul jour2a w ma ekhaf min al hakika iza kan 3ala ha2 bas al zahir inou kilou tajani w ramei akhbar kaziba.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *