برجا الآن

هلّت ليالي برجا

برعاية معالي وزير السياحة الأستاذ فادي عبود تنطلق فعاليات ” ليالي برجا ” التراثية غروب يوم الجمعة 21 أيلول الجاري عند الطريق العام برجا – جدرا في حي الصوانة .

الليالي دعت إليها فرقة برجا للفنون الشعبية بالتعاون مع التجمع الوطني للثقافة والبيئة والتراث والنادي الثقافي الاجتماعي وبلدية برجا .

الليالي يشارك فيها العديد من الفرق الفولكلورية اللبنانية والوجوه الثقافية المعروفة , كما يتضمن عروضاً تراثية منوعة .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. النشاط الشبابي لبلدة برجا شيء جميل ، ولكن نتمنى على القيمين على هذا النشاط ان يقوموا بنشاط آخر وهو الإجتماع مع رئيس بلدية برجا والتحدث معه ولفت نظره لبرجا التي تباع للأغراب ومثلما يقولون ( برجا تباع لناس مش معروف قرعة بيون منين ) .
    ان يلفتوا نظر القيمين على بلدتنا برجا بتنظيم بيع الشقق وإنشاء المشاريع وبيعها للأغراب وللزعران من نساء ورجال ، أقل ما فيها ان لا يسمح ببيع الشقق السكنية داخل منطقة برجا إلا لشباب برجا وان يسمح وينظم بيع الشقق في ضواحي برجا مثل ( حقرون والمنطقة القريبة من منطقة الصوانة جدرا ) ، وعند إنشاء أي مشروع بنى تجاري سكني يجب أخذ موافقة 4 جيران ومختار
    فنحن نرفع صوتنا لكي ننبه من خطورة هذا الواقع الذي نعيشه ونقول يا رئيس بلدية برجا انظر الى برجا ولا تنظر الى مكتبك ومبنى مكتبك ولا تنظر الى ( شوفريتك )
    وطلبي هذا موجه ايضاً الى مشايخ برجا وخصوصاً الشيخ الكريم جمال بشاشة القيم على هذا الموقع ان يقوم بدعوة الى اجتماع لمشايخ برجا ووجهاء برجا ومعالي وزيرها وان يتدارسوا هذا الشيء
    انا بإنتظار جواب من سماحتك يا شيخ جمال ويا لجنة ليالي برجا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى