برجا الآن

الجماعة الإسلامية : المفتي الجوزو حاضن الدعوة ونصيرها

أصدر المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في إقليم الخرّوب يوم الأحد ( 9/5/2010 ) بياناً قال فيه : أثناء الانتخابات البلدية والإختيارية في جبل لبنان وبعدها ، ظهرت مواقف كثيرة ، أبرزها تلك التي طالت سماحة مفتي جبل لبنان الدكتور محمّد علي الجوزو حفظه الله تعالى .
وفي هذا المجال يهمّنا أنّ نؤكّد على الأمور التالية :
1 – إنّ سماحته احتضن الدعوة الإسلامية منذ سنوات ، ولا يزال حاضناً لها في جبل لبنان وغيره ، وله سجلّ وشرف في مساندة المقاومة الفلسطينية واللبنانية ، وإبراز القضايا العربية والإسلامية ، والدفاع عنها بكلِّ ما أوتي من قوّة .
2 – نحن أبناء الجماعة الإسلامية في إقليم الخرّوب نكنّ لسماحته كلّ الإحترام والتقدير ، ولعائلته الكريمة ، التي عملت جاهدة جنباً إلى جنب مع سماحته في مجال الدعوة ، ومساعدته في مواقفه وجهوده .
3 – صاحب الانتخابات في بعض مناطق الجبل تشنّجات وانفعالات وإشاعات ، طال بعضها سماحته . ونحن نرفض ما جرى تداوله في بعض الأوساط بعد الإنتخابات ، ونؤكّد على أنّ سماحة المفتي سوف يبقى نصيراً للدعوة الإسلامية بشتى جوانبها ، وأنّ ما حملته بعض المواقع الإلكترونية لا يمثّل وجهة نظر الجماعة الإسلامية ، ولا سيّما في بلدة برجا ، وأنّ الجماعة سوف تتابع من سرّب بعض الأقاويل وحاول من خلالها الإساءة إلى سماحته .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى