برجا الآن

رئيس البلدية حسن غصن : يدنا ممدودة للنهوض ببرجا

عند الساعة الخامسة والنصف عصر يوم السبت الثاني والعشرين من شهر أيار 2010 بدأ اللقاء الجامع لعملية التسلم والتسليم بين رئيسي البلدية السابق والحالي بحضور الأعضاء القدامى والجدد الذين غاب منهم الدكتور علي محمد البراج بداعي السفر والدكتور عارف محمد رمضان .

رئيس البلدية السابقة المهندس سلام عادل سعد استهل اللقاء بكلمة ترحيبية بالحضور وعلى رأسهم الدكتور حسن محمد غصن الرئيس المنتخب للمجلس البلدي ، مشدداً على العلاقة الأخوية التي تجمع بين البرجاويين على اختلاف انتماءاتهم ، متمنياً على الأعضاء الجدد أن يكوّنوا مجلساً متعاوناً ومنسجماً ، يضع نُصب عينيه مصلحة برجا أولاً وآخراً .

كما دعا المهندس سعد إلى التعاون بروح المسؤولية والشفافية مع المجلس البلدي الجديد ، وأن يكون الأعضاء الجدد عند حسن ظن البرجاويين بهم ، وأن يكونوا على عهدهم الذي قطعوه على أنفسهم في خدمة الناس وتحمّل مسؤولياتهم ، خصوصاً أن البرجاوي معجونٌ بالطينة الطيبة .

أما رئيس المجلس البلدي المنتخب الدكتور حسن محمد غصن فشدد على أنه لم يكن هناك من معركة في برجا ، ولا يصح تسميتها بذلك ، إنما هو سباق وتنافس لخدمة البلدة وأهلها ، محبذاً أن لو كان بالإمكان تسمية المجلس الجديد باسم بلدية قرار برجا من أجل الوفاء لبرجا .

ووجّه الدكتور غصن التحية للمجلس القديم برئاسة سعد ، شاكراً له جهوده ودوره التي بذلها في سبيل برجا ، مرحّباً بأعضاء المجلس الجديد ، طالباً منهم وضع مصلحة برجا أمام أعينهم وإلتزام القسم الذي قطعوه على أنفسهم .

واعتبر رئيس البلدية الجديد أننا كلنا يد واحدة ، وأن يد المجلس الجديد ستظل ممدودة لجميع البرجاويين لأن بضاعتنا هي المحبة والنوايا الحسنة وهي سبيلنا للنهوض بأعباء التنمية في بلدتنا العزيزة . وكشف الدكتور غصن عن نيته والأعضاء تنظيم إحتفال كبير جامع للمجلس البلدي الجديد بمشاركة أهالي برجا ليجدد الأعضاء قسمهم في خدمة برجا .

هذا واتفق المجلس الجديد والقديم على التسلم والتسليم لكافة الملفات يوم الأثنين المقبل في الرابع والعشرين من أيار 2010 .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ادعو الجميع لنكون يد واحدة من اجل مصلحة برجا …
    فكل برجاوي هو عضو في بلدية برجا وواجب عليه أن يقدّم افكاره ومشاريعه ونظرياته وملاحظاته الى البلدية الجديدة، حتى تكون برجا عروسة لبنان انشاءالله …

  2. أي يد هذه … أين هي …سنة مرت على استلامكم مهام البلدية..ماذا فعلتم؟؟؟ أليس من حقنا أن نسأل … ومن سنسأل ما دام الجميع يختبئ وراء اصبعه,ويرم اللوم على الآخر , دعونا من هذه التجاذبات,كفانا حرمان دعونا ننسى الماضي وافتحوا المجال أمامنا …لكي يتسنى لنا أن ننظر الى المستقبل بروح من الأمل .
    ليس بغريب عنكم هذا النموذج من الكلام ,خصوصا وأنكم تعودتم عليه,لا بل وكان منهجكم في بناء الوطن بمساحته البالغة 10452 كلمترم. فكيف ببناء 622 هكتار …ألا تخجلون.
    يا حضرة الرئيس..سؤال بسيط.. أين هي مشاريعكم التي وعدتم بها..نسمع البعض يقول أنها قيد الدرس..أخبروني أي مشاريع يدرسونها..لو كان مشروع برج أيفل لأكان قد أنجز خلال هذه الفترة…
    اذا قام أي منا بالتجوال على طرقات برجا بسيارته الأحسن أن يركب جرافة بدلا من سيارة لأن الحفر لا تعد ولا تحصى وما شاء الله ((((كل جورة وحدا أختا)))) …
    أنا لن ألومك يا د. حسن انما ألقي اللوم على أهلي في برجا…اللذين خاطب الله أمثالهم بقوله ….(((كما تكونوا يولى عليكم)))………………..تابع…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى