برجا الآن

العصابة الأخطر في السرقة والإجرام في قبضة الأمن

15-03-17-2692001 (19)أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي أنه في الآونة الأخيرة كثرت عمليات اقتحام منازل ومؤسسات وشركات في محافظة جبل لبنان وبخاصة في منطقة اقليم الخروب من قبل عصابة مسلحة، تعمد على احتجاز الاشخاص وتهديدهم بالسلاح او تكبيلهم ومن ثم سرقة الاموال والمصاغ والاشياء الثمينة والمغادرة الى جهة مجهولة.

واشارت الى انه بتاريخ 14/3/2017، ونتيجةً للمتابعة والرصد، وبعد تحديد هوية افراد العصابة، تمكنت قوة من شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي في عملية امنية نوعية وسريعة في محلتي خلدة والسعديات، من توقيف كل من :

– ( م . د، مواليد 1964، سوري)
– (و. ع ، مواليد 1972، لبناني )
– ( خ . ع، مواليد 1964، لبناني)

ولفتت الى انه بالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بتنفيذ 12 عملية سرقة بقوة السلاح في محافظة جبل لبنان واربع عمليات في مدينة بيروت شملت منازل وشركات بعد انتحالهم صفة أمنية وترهيب قاطنيها وتكبيلهم وسلب كل ما تمكنوا من الوصول اليه من اموال ومجوهرات واغراض ثمينة وبيعها واقتسام الاموال فيما بينهم .

واعلنت انه تم ضبط قسم من المسروقات داخل منازل عائدة للموقوفين في مناطق عرمون وديرقوبل والسعديات كما تم ضبط اوراق ثبوتية لبنانية مزورة وسيارتين كانتا تستخدمان من قبل الموقوفين بعمليات الرصد والسرقة .

واكدت انه احيل الموقوفون الى مفرزة بيت الدين القضائية في وحدة الشرطة القضائية، والعمل جار لتوقيف باقي المتورطين، بناء لاشارة القضاء المختص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *