برجا الآن

المجلس الشعبي في إقليم الخروب يكرم الطالب محمد أحمد عزام في برجا

كرمت لجنة برجا في المجلس الشعبي الطالب محمد أحمد عزام الفائز بالمرتبة الثالثة في لبنان علوم الحياة، وذلك بحضور الأهل والأصدقاء ومنهم المختار جمال قاسم سيف الدين والأستاذ حسن كحول الرئيس السابق لنادي الثقافي الإجتماعي في برجا والأستاذ فراس حدادة ممثل مدرسة الإيمان وعمّا المكرم السيدان سليم ومحمد أمين عزام وكافة العائلة.

تحدثت عن لجنة برجا الأختان: نابغة الشمعة وخديجة سعيفان اللتان أشادتا بمناقبية المكرم وأهمية أن يكون العلم في خدمة المجتمع، وانتهزت الفرصة لمطالبة المجلس الشعبي و المختار بمتابعة تخريج دورتي الإسعافات الأولية والدفاع المدني وقدمتا باقة الورد للمكرم.

وتحدث أمين سر المجلس الشعبي السيد ثائر ملكي الذي أشاد بالمتفوقين والمكرم عارضاً تاريخ المجلس الشعبي وعلاقته النضالية والمطلبية مع برجا وآخرها دورتا الإسعافات الأولية والدفاع المدني واعداً بخواتيمها لولا الظروف الصحية المستجدة وشاكراً المختار جمال قاسم سيف الدين لمساهمته المادية المباشرة والمعنوية للدورتين.
بعده ألقى المحامي عصام الحجار كلمة المجلس الشعبي وحيا برجا الثائرة دوماً ومهنئاً الطالب المتفوق بالنجاح الباهر وسط الظروف القاهرة وقائلاً له: من حقنا الحلم ونريد العلم لمواجهة منظومة الفساد والجهل ونحن معه رغم ضآلة الإمكانيات.

ثم عقب المختار جمال قاسم سيف الدين الذي اعتبر هذا العمل ليس بالجديد من المجلس الشعبي الذي كان حاضراً في كل الميادين لخدمة الإقليم، في هذه الظروف الصعبة وحالات التفلت الأخلاقي والاجتماعي يخرج شاب يتفوق ويرفع رأس المنطقة فكل الشكر له.

تم تحدث الأستاذ حسن كحول شاكراً مبادرة المجلس ومستذكراً والده المرحوم أحمد عزام معتبراً أن ذاك الشبل من ذاك الأسد وأنه على خطى عائلته متمنياً له دوام التفوق .

وأخيراً رحب المكرم بالحضور وشاكراً لهذه المبادرة معتبراً أن نجاحه ليس شخصياً فقط إنما نجاح جماعي من خلال دور أسرته ومدرسته والجهاز التعليمي الذي رعاه.

وانتقلت لجنة برجا وأعضاء المجلس لزيارة تقليدية إلى المربي الأستاذ خالد الشمعة حامل وسام المعلم من رئاسة الجمهورية للإطمئنان على صحته والاستماع لتوجيهاته مستعرضاً تاريخاً نضالياً مشرفاً ومشتركاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى