برجا الآن

نادي برجالونا إلى الساحة البرجاوية

هذا الصيف كان لنادي برجالونا مهرجانه الأول في كرة الطائرة ، أقامه على ملعب ثانوية برجا الرسمية بحضور حشد من الشخصيات والوجوه تقدمهم ممثلو النواب وأعضاء بلدية برجا وعدد من المخاتير ، وممثلو الجمعيات والنوادي والجمهور المشجّع ، الذين رحّب بهم رئيس النادي الأستاذ عبد السلام أنيس بدر .

في حفل الإفتتاح كان النشيد الوطني وتلاوة من القرآن الكريم وكلمات باسم النادي وبلدية برجا ألقاها نائب رئيسها الدكتور علي محمد البراج ، وكانت مشاركة لافتة لفرقة برجا للفنون الشعبية بقيادة الأستاذ أحمد عمر الخطيب ، التي أمتعت الحضور بمجموعة من اللوحات الفلكلورية اللبنانية . وهنا لقطات من المهرجان الذي تواصل على مدى ثلاثة أيام منتصف تموز 2010 .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. 1- أحيي هذا النشاط الجديد و الجهد المبذول من ادارة النادي وشبابه لانشاء نادي طموح يضم باقة من أفضل لاعبين الكرة الطائرة في البلدة.

    2- على الرغم من شيوع استعمال الاسم “برجالونا” على المستوى الغير الرسمي، الا انه من المستغرب والغير المقبول أستصغار اسم البلدة بشكل رسمي و اعطاء اذن رسمي او موافقة رسمية لاستعمال الاسم بالتركيبة المذكورة لنادي رياضي أو اية مؤسسة أخرى. نحترم جميع مدن العالم و حضاراتها و دون تعظيم ام مبالغة بالامر او اية مقارنات، الا ان اسم بلدتنا له مكانته و هيبته، ان لم نقل قدسيته في ذواتنا، فتشوييه او سوء استعماله على المستوى الرسمي او غير الرسمي مهما كانت الغاية من ذلك هو امر مرفوض. الاسم هو ملك البلدة و اهلها وليس لاحد ان يسمح بالانتقاص منه. اذا كانت الشركات التجارية مهما على شانها او صغر تقيم الدنيا و لاتقعدها في حال استعمل شركة اخرى او احد آخر اسمها او اسم شبيه به، فكيف لبلدة أو مدينة أن تسمح بلك. دون اطالة وبكل احترام، نرجو من البلدية و المعنيين في الامر ان ينظروا الى هذا الامر بجدية و اتخاذ المقتضى اللازم لمعلجته.

  2. انه اسم لطيف ومبتكر وجذاب

    يا برجلونا يا برجلونا اللي بيقف بوجك مندوسو برجلونا ……

  3. انه اسم لطيف ومبتكر ومحضوم ولا ينقص من سمعة البلدة بشيءزز

    وادعوا الاخ عمر كي يكون More relaxed (:-)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى