الرئيسية / برجا الآن / ملابسات جريمة برجا تتكشف … القاتل يعترف

ملابسات جريمة برجا تتكشف … القاتل يعترف

في متابعةٍ لقضية جريمة برجا، التي سقط ضحيتها  الشابان حامد وإبراهيم الجوزو في خلدة، أعلن نجل مفتي جبل لبنان القاضي الشرعي الشيخ محمد هاني الجوزو في اتصالٍ بـ”لبنان 24“، جلاء حقيقة الجريمة التي هزَّت برجا، مؤكداً أنَّ “المرجعيات الأمنية والقضائية أبلغت العائلة إعتراف القاتل بجريمته، والتحقيقات مستمرَّة بعهدة القضاء المختص”.

وأكَّد الجوزو أنَّ “التحقيقات في بداية الأمر لم تكن تسير كما يجب، وكان هناك استهتار، وهناك طرف سياسي معين يضغط باتجاه إغلاق الملف، إلاَّ أنه تم التواصل مع المرجعيات السياسية والأمنية التي أعطت تعليماتها للتشدد في التحقيق، والعمل على جلاء الحقيقة كاملةً، وهذا ما أدى إلى كشفِ القاتل”.

وعلم “لبنان24” من مصدر مطلع على التحقيقات، أنَّ “القاتل هو ز.ب، وقد اعترف بعد التحقيق معه بتنفيذ جريمته نتيجةً لخلاف شخصي، وكان أوقف يوم الجريمة للإشتباه به، نظراً لعمله ناطوراً في المكان الذي وقعت فيه الجريمة”.

وبحسب معلومات “الجديد”، فإنَّ “الأدلة الجنائية ضبطت أداة جريمة خلدة وهي عبارة عن “مورينة” خشب إثر اعتراف القاتل”.

ولاحقاً، نشرت صفحة قوى الأمن الداخلي على “تويتر”، تغريدةً أعلنت فيها أنه “بعد التحقيق المعمّق من قبل مفرزة بعبدا القضائية، اعترف الموقوف ز. ب. بارتكابه جريمة مقتل شخصين من آل الجوزو في خلدة”.

منقول عن موقع لبنان 24

عن إدارة الموقع

شاهد أيضاً

برجا: مقتل حامد وإبراهيم الجوزو جريمة … ولن نسكت

  كتب خالد الغربي في موقع المدن : مثقلة بلدة برجا بالتساؤلات والهواجس بعد مقتل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *