برجا الآن

حملة نظافة لبلدية برجا الشوف

نظمت بلدية برجا الشوف بالتعاون مع شركة ” سوكلين ” وبمشاركة القوى والاحزاب والجمعيات والأندية والأهالي ، حملة نظافة لشوارع البلدة وطرقها ومتفرعاتها وجوانبها ، حيث قامت برفع الأوساخ والنفايات والردميات والأنقاض، بالاضافة الى رفع الصور والملصقات عن الجدران وتنظيفها .

وكانت الحملة بدأت مع ساعات الصباح الأولى وأشرف عليها رئيس البلدية الدكتور حسن غصن وأعضاء المجلس البلدي ، الذين جالوا وتفقدوا أماكن التنظيف على مدى ساعات النهار.

وقال غصن في تصريح له : ” اننا مع اقتراب عيد الفطر السعيد بدأنا بحملة النظافة في أحياء وشوارع البلدة لتكون بلدتنا نظيفة كما عهدناها في السابق منذ أيام أجدادنا وآبائنا ، فبرجا بحاجة الى الكثير من العمل والخدمات وتضافر جهود وتعاون جميع فاعلياتها وعائلاتها ، وأردنا من هذه الحملة أن نشارك معظم القوى والأحزاب والشباب والجمعيات في النهوض بالبلدة ورفع شأنها وتنظيفها بشكل جامع ” .
أضاف : ” ليس هناك من تنمية دون محبة وتعاون وعقد الخناصر وتشابك الايدي ، والتنمية ليست تنمية محلية فقط ، بل هي نظافة الفكر والوجدان واليد ” مشددا على ” الوقوف عند حاجات الأهالي والعمل على رعايتهم والاهتمام بهم “، مشيرا الى أن “الحملة مستمرة حتى أيام عيد الفطر بهدف ابراز صورة برجا الحقيقية والطبيعية والجمالية ” داعيا أبناء البلدة الى ” إيلاء موضوع البيئة الاهتمام اللازم والمساهمة بنظافة البلدة ونشر الوعي البيئي الذي من شأنه أن يحمي مجتمعاتنا من التلوث والأمراض”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نشكر بلدية برجا وكل من ساهم في إنجاح هذا العمل الرائع, ونتمنى ان تكون الأولوية لحل أزمة السير لأنه اذا لم تحل أزمة السير في برجا فلا نظافة ولا أمان..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *