برجا الآن

وزير المهجرين علاء ترو يستقبل المهنئين في دارته ببرجا الشوف

غصت دارة وزير المهجرين في الحكومة الجديدة النائب علاء الدين ترو في برجا الشوف بالمهنئين ، وكان من أبرزهم أمين السر العام في الحزب التقدمي الاشتراكي المقدم شريف فياض وأعضاء من مجلس قيادة الحزب والمدير العام لوزارة المهجرين أحمد محمود والمدير العام لتعاونية موظفي الدولة أنور ضو ومفوض الحكومة لدى مجلس الإنماء والإعمار وليد صافي ووكيل داخلية الحزب في إقليم الخروب الدكتور سليم السيد ورؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. وأخيرا أصبح لبرجا وزير ينطق بإسمها وبعد مرور العديد من الوزات التي حرمت برجا من التمثيل الوزاري وعلى الرغم من مساوء هذه الحكومة إلى أنها أعطت برجا ما كان يحرمها الكثير من الذي يعتبرون أنفسهم حماة لها وحماة لطائفتها بالكلام متناسين العمل فنعم نشكر كل من ساهم في توزير سعادة النائب علاء الدين ترو رجل الدولة وصاحب المواقف الشجاعة وأقول لكل منظر أو متآمر هل فكر أحد من زعماءكم بإعطاء برجا وزارة من الوزارت في يوم من الأيام أم كانوا يزيدونها حرمانا وآسى وانتم تهاجمون معمل سبلين أتناسيتم أنه يوطف ما يزيد عن 3000 عيلة من برجا؟؟؟ فإّا طالبتم بإقفال معمل سبلين فما هو البديل؟؟؟ هل سوف يقدم زعماءكم الغير قادرين على توظيف رجل واحد أن يلاقون البديل لهؤلاء؟؟؟؟؟

  2. الى البرجاوي
    اقول لك يجب ان تتعلم كتابة اللغة العربية قبل ان تهاجم الأحرار
    اقول لك يجب ان تراجع ضميرك إذا وجد قبل ان تهاجم الشرفاء
    اقول لك يجب ان تكون تحترم آراء الآخرين من اهل بلدك بدلاً من مهاجمتهم
    أما الآن احلفك بالله اذكر لي شيء من مواقف من سميته صاحب المواقف الجريئة والشجاعة .
    اما بالنسبة لمعمل ترابة سبلين صحيح ان هناك الكثير من اهل بلدتنا موظفون فيه ولكن هناك الكثير الكثير من اهل بلدنا يموتون ويمرضون بسبب هذا المعمل .
    راقب نفسك وحاسبها قبل ان تتفوه بكلمة
    بشرفك ولى برجاوي شو مستفيد وخبرني شو عمل لبرجا ولأهل برجا لما كان نائب ( ياحرام اكيد بدك تحتار بالتفكير انت وعمتفتش عن أعمالو )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *