برجا الآن

بلديات تكرم أساتذة وطلاب معهد التكنولوجيا

كتب أحمد منصور : كرمت بلديات برجا ، بعاصير ودلهون  عدداً من أساتذة وطلاب المعهد الجامعي للتكنولوجيا في صيدا ، التابع للجامعة اللبنانية وهم : الدكتور هيثم حسن الغوش والدكتور إيلي خطار والدكتورة آمال اليمن و22 طالباً ، لإنجازهم تصاميم ومشاريع هندسية تهم البلدات المذكورة ، وذلك عبر مأدبة غداءتكريمية لهم في مطعم ” الأوراس” في جدرا ، بمشاركة أعضاء المجالس البلدية للبلدات الثلاث .

وألقى رئيس بلدية بعاصير أمين القعقور ورئيس بلدية برجا حسن غصن ورئيس بلدية دلهون محمد سرحال كلمات نوهت بدور المكرمين ومشاريعهم ، وأجمعت على الإشادة بالأساتذة والطلاب ومساهمتهم القيمة في سبيل إنماء المنطقة .
بعدها ألقى الدكتور الغوش كلمة باسم المكرمين فأعرب عن سعادته لهذه الخطوة ، معتبراً أن ما قام به الدكاترة والطلاب هو أقل الواجب ، آملاً تنفيذ المشاريع وتحقيقها على الأرض في القريب العاجل .

بعد ذلك سلم غصن وسرحال والقعقور المكرمين دروع البلديات.

يذكر أن التصاميم والمشاريع تضمنت : في دلهون مركزاً ثقافياً اجتماعياً ، وفي بعاصير إعادة تنظيم مستديرة البلدة . وفي برجا إعادة تأهيل ملعب كرة القدم بمواصفات أوروبية ، وتصميم لطريق برجا – جدرا ، وساحة برجا لكي تتحول إلى معلم تاريخي وحضاري ، بالاضافة إلى إنشاء مركز ثقافي يشمل جميع النشاطات الاجتماعية والرياضية .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. آسف كمواطن برجاوي أن يصل بكم مستوى الانتقادات الى هذا الحد من التبجح و التلفيق. و من الواضح أن موقعكم هذا لم يعد يتصف بالموضوعية و الحياد بل بات يسعى الى تصيد الاخطاء التي تكتنف العمل البلدي و الاجتماعي.
    و أن نشر الاخبار و الشائعات بالطريقة التي درج عليها موقعكم يقلل من مصداقيتكم. عذرا يا شيخ فلا بد لكم أن تعيدوا النظر و أن تعملوا بصمت كي تصححوا الخلل و الذي نسعى دائما لمعالجته ………………………………….. وهنا رد من موقع برجا على المحب للبلدية : ( كنا نود أخي العزيز أن ترد على المعلومات التي نوردها على موقعنا _ وهي تصلنا من أعضاء البلدية _ بما يدحض أو يكذب هذه المعلومات أو يصححها أو ينفيها , أما أن تدافع عن البلدية بكلام وكلام وكلام فهذا لن يقنع متصفح الموقع ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى