برجا الآن

أمسية شعرية في برجا بمناسبة عيد الاستقلال

نظم ” اللقاء الشعري ” في برجا ، وبمناسبة عيد الاستقلال أمسية شعرية ، برعاية المجلس البلدي ، في قاعة جمال عبد الناصر في النادي الثقافي الاجتماعي في برجا ، وحضره ممثل وزير المهجرين علاء الدين ترّو , الدكتور جميل حوحو ، ممثل النائب نعمة طعمة منير السيد ، ممثل النائب محمد الحجار الدكتور حسن الحاج ، الدكتورة غنوة الدقدوقي ممثلة رئيس البلدية حسن غصن ، وأعضاء المجلس البلدي ومخاتير وفاعليات ومدراء مدارس ورؤساء أندية وجمعيات .

بعد النشيد الوطني وتقديم من الدكتورة راغدة دمج ، ألقى رئيس اللقاء الشعري في برجا الدكتور كمال دمج كلمة ” عرّف الشاعر والشعر ودورهما في الدعوة إلى الحياة الكريمة والحرية والديموقراطية والوصول إلى انتصار الحق على الباطل ” .

وألقت كلمة النادي نوال الطحش فرحبت بالحضور ، ثم ألقت الدقدوقي كلمة المجلس البلدي , بعدها ألقى عدد من الشعراء قصائد من وحي المناسبة ، وهم : فادي أحمد الحاج ، محمد حامد حدادة ، محمد عبد الرحمن دمج ، نمر نايف شبو ، رامز الدقدوقي ، الدكتور كمال دمج ، محمود عبد القادر سعيفان ومحمد عادل السيد .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يعني عن جد مش عم نفهم،أنّو د.غنوةالدقدوقي الغائبة دائما عن حضور جلسات المجلس البلدي تفاجىء الحاضرون وخاصة ألأعضاء الحاضرون من المجلس البلدي أنّها ممثلة البلدية ومكلّفة من الرئيس بإلقاء كلمة البلدية عن جد شي غريب ……… وكيف إلى عين تجي و تمثّل البلدية,
    طيّب إذا الرئيس اعتذر أين نائب الرئيس !!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *