برجا الآن

ليالي برجا … التحضيرات تتصاعد

عقدت اللجنة التنظيميّة لمهرجان ليالي برجا اجتماعها التحضيري الأول وذلك مساء الأحد ١٦ أيلول ٢٠١٢ عند الساعة السادسة مساءً في قاعة النادي الثقافي الاجتماعي في برجا .
حضر الاجتماع رئيس واعضاء الهيئة الإدارية في النادي الثقافي ببرجا بالإضافة للعضو البلدي السيد سمير الزعرت و نخبة من شباب وشابات برجا .
إفتتح مسؤول اللجنة التنظيميّة الدكتور خضر ترّو الاجتماع ملخصاً المراحل التي مرّت بها عمليّة التنظيم ، مفنّداً الصعوبات التي واجهتها اللجنة والمهام الرئيسيّة لمختلف اللجان المنوي تشكيلها بغية الوصول بمهرجان الليالي إلى برّ الأمان.
بعد ذلك قدّم رئيس النادي الثقافي الاجتماعي الأستاذ خالد ترّو مداخلة رحب فيها بالحضور الكريم مثنياً على الشباب وحماستهم آملاً أن تتضافر كل الجهود من أجل إنجاح المهرجان.
بعد ذلك قدّم عضو مجلس بلديّة برجا السيد الزعرت مداخلة وضّح فيها موقف المجلس البلدي من قضيّة التمويل كما شدد على موضوع الانضباط والتنظيم كأساس لنجاح المهرجان.
بعد ذلك قدّم السيد سالم السيّد مداخلة أثار فيها موضوع الباعة المتجوّلين الراغبين بالمشاركة ، داعياً إلى تخصيص مكان لأكشاكهم منعاً لانتشارهم بشكل فوضوي يؤثر على صورة المهرجان.
بعد ذلك دعي المشاركون لتسجيل أسمائهم بغية تشكيل اللجان الفرعيّة( لجنة الإستقبال، لجنة الضيافة، لجنة المسرح، لجنة الانضباط…) بانتظار موعد العمل الفعلي على أرض المهرجان أيام الأربعاء والخميس والجمعة ١٩-٢٠-٢١ ايلول ٢٠١٢.

تابعوا أخبار ليالي برجا على الصفحة الرسميّة :
Http://facebook.com/barjafestival

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. تم وضع بوست على غروب برجا تايمز بخصوص المهرجان المذكور اعلاه و قيل من يود المشاركة او الاستفسار فليضع كومنت و هكذا حصل و كان تعليقي التالي: الرجاء توضيح نشاطات هذا المهرجان ليعلم كل شخص ما اذا كانت قدراته او هواياته تسمح له بالمشاركة و لم يتم الرد على التعليق او وضع اي بوست آخر عن هذا المهرجان…..بالإضافة الى اني سألت عن وجود غرف للرسم لأن زوجي الفنان علاء حمية كان يود المشاركة برسومه التراثية …… و شكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى