برجا الآن

رابطة الطلاب المسلمين في برجا تكرم الطلاب الناجحين

كتب أحمد أحمد منصور :الشيخ الخطيب ود حوحو يسلمان خريجة جائزتها

أقامت رابطة الطلاب المسلمين في برجا حفل تخريج الطلاب الناجحين في الامتحانانت الرسمية برعاية جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا (جدرا)، في ملعب ثانوية كمال جنبلاط الرسمية في برجا، في حضور د . جميل حوحو ممثلاً وزير المهجرين علاء ترو، رئيس بلدية برجا علي البراج وأعضاء المجلس البلدي، رئيس مجلس محافظة جبل لبنان في الجماعة الاسلامية المهندس محمد قداح والمسؤول السياسي عمر سراج، مسؤول رابطة الطلاب في جبل لبنان أحمد زرزور ومدراء مدارس وأندية وجمعيات وأهالي الطلاب.

أفتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاه النشيد الوطني ونشيد الرابطة، وكلمة ترحيبية من عمار الشمعة، ثم ألقى الطالب محمد عز الدين الغوش كلمة الطلاب فشكر لرابطة الطلاب المسلمين هذه اللفتة التي تقيمها كل سنة.

بعدها ألقت ممثلة راعي الحفل غنى بصبوص كلمة قالت فيها: مبارك من القلب حصاد ثمرة الجهد بنجاح يبهج النفس، تعبتم وسهرتم ونلتم ما اجتهدتم من أجله بفرحة من الأعماق، معتبرة أن جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا في لبنان يسرها مشاركة الطلاب فرحتهم ومستعدة لاستقبال الطلاب المتفوقين لكي تجدوا الاهتمام والخبرات التي تؤهلكم لنيل الشهادات ودخول سوق العمل مقابل أقساط مدروسة.

من جهته تحدث مدير مدرسة الروافد في البقاع الشيخ سامي الخطيب فقال: إنه لقاء يشعرني بالفرح حين نلتقي احتفاء بالعلم وبطلبة العلم، فأنتم أيها الطلاب أملنا بلبنان المشرق الحر الكريم، لبنان الإنسان والعدالة والمساواة، لبنان المواطنية والتنوع والعيش المشترك .

وختم بالتوجه إلى الخريجين والخريجات بالقول: ساعدونا لنبني لبنان وكونوا للبنان بناة في الوقت الذي يهدم فيه الكثير، مباركاً لهم النجاح والتفوق.

100_9403وفي الختام وزعت الشهادات على الطلاب الخريجين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى