برجا الآن

برجا تتزين بشبابها … برجا تجمعنا

أطلقت مجموعة ” أخبار برجا والعالم ” و ” شباب ساحة العين ” و ” شباب بيادر حارة العين ”  وتحت شعار ” برجا تجمعنا ”  مشروع تزيين شوارع برجا بمناسبة رمضان المبارك .
وقالت مجموعة أخبار برجا والعالم في إعلانها عبر الفيسبوك : ” إقترب شهر الرحمة والغفران ، أعاده الله عليكم بالخير الكثير وصالح الأعمال .
إنطلاقاً من هذه المناسبة المباركة ، آن لنا أن نبدأ بتنفيذ أولى الخطوات العملية لهذه المجموعة ، ولنطبق ما كنا نكتبه من كلمات العمل والإجتهاد والسعي إلى تحقيق الأفضل لبلدتنا الحبيبة برجا .
أصدقائي ، سنبدأ سوياً بالعمل على مشروع تزيين بعض شوارع برجا ، وقد عرفناكم أيها الشباب البرجاوي شباباً ينبض بالحيوية والإقدام وحب بلدته ، ووقت الجد جد ، فنحن نتمنا مساعدتكم بأي شكل عملياً كان أم مادياً على قدر المستطاع ، وإبلاغ من يستطيع المساعدة ، علماً بأن إتساع نطاق التزيين سيعتمد على نسبة المساعدات ، ونتمنا من الجميع التفاعل بشكل يليق ببلدتنا … ندعوا الله أن تكلل هذه الخطوة الرائعة بالنجاح والإستمرارية الدائمة لتكون فاتحة خير لمشاريع قادمة تختص بالمساعدات الإنسانية التي لا يمكن إغفالها .

لإرسال المساعدات ولمزيد من الاستفسار الإتصال على الأرقام التالية :
محمد فواز حوحو     : 038 824 / 03

أحمد محمود الغوش : 395 128 / 71

بشير علي الشمعة  : 644 675 / 70

حسام زهير حوحو    : 811 780 / 70

خضر رجب البراج      : 516 337 / 03

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. يا شباب برجا

    في كل انحاء العالم البلديات هي التي تقوم بإنارة الشوارع في الاعياد و المناسبات ، ان الشارع حق عام لا يحق لآحد ان بتصرف فيه بدون إذن من السلطة المحلية و هي البلدية .
    فلماذا يا شبابنا الاعزاء لا تنضمون الى اللجان التي شكلها المجلس البلدي العتيد و تنشطون في اطار جماعي منظم ؟
    بارك الله في جهودكم

    أحمد –

  2. السلام عليكم
    فقط للعلم أن ساحة العين تم نزيينها بمجهود و عمل شباب الساحة تحت اسم أحباب اللرسول من دون مساعدة أي من التيارات السياسية في المنطقة أو البلدية

  3. أحمد بيهمني أعطيك علم بأن المشروع تم تنفيذه بإشراف كامل من قبل بلدية برجا وذلك عبر لجنة العلاقات العامة
    ومن المعلوم بأن لجان البلدية تشكلت قبل شهر رمضان بأيام قليلة كرمال هيك البلدية ما كانت قادرة تقوم بالمشروع لحالها وهي مشكورة على التبرع السخي جداً ياللي قدمتلنا ياه وانشالله يكون العمل ياللي قامنا في في مختلف المناطق وبوقت قصير جداً نال اعجابكن
    وانشالله كل شباب برجا بيكون عندن هالهمة للقيام بأعمال من شأنها تحسين صورة برجا جمايلياً وفكرياً وحضارياً ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *