برجا الآنقل كلمتك

هل هناك من يغار على برجا ؟

  كتب بلال سيف الدين : برجا المحرومة من الإنماء ! برجا تتزايد أعدادها نتيجة الوجوه الغريبة دون رقيب ! برجا تعاني من حالات سرقة ! الغياب الكلي لمجلس بلدي , الكل يهاجمه !
سوف يبقى الكلام فقط كلاماً دون تنفيذ !
سوف يبقى العمل البلدي محصوراً بالحيطان والمطبات !
فهل هناك من يغار علي بلدته ويحبها ويبقى مكتوف اليدين ؟

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. أريد أن أوجه الشكر للقيمين على الموقع وعلى رأسهم فضيلة الشيخ جمال بشاشة لهذه الإلتفاتة الجيدة لما كتبته ,

  2. السلام عليكم محمد فحن ننتظر منكم أنتم شباب برجا ومن فعلياتها فيد واحدة لا تفعل شيئا فجميعنا من برجا تجمعنا كلمة واحدة فلنضع كل ما يحطم جهودنا جانبا ولنستفيد من وفتنا وأنا أطلب منك يا محمد بدل أن تتكلم عن برجا بهذا الشكل وجه ملاحظاتك إلى القيمين وكن شاب فاعل فبرجا لحاجة إلى همة الشباب لتنمو
    والسلام

  3. الى كل المهتمين بالشأن العام والذين يرغبون في تنمية بلدتنا برجا وخصوصاً جميع الذي يبدون آراءهم حول الشؤون العامة في برجا على مواقع الانترنت أدعوكم بصفتي الشخصية ومن باب التعاون فيما بيننا الى ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني التالي:
    fadialk@finance.gov.lb
    يذكر فيها الاسم ورقم الهاتف والصورةالشخصية اذا أمكن
    كي يتم التحضير الى دعوتكم جميعاً الى لقاء شبابي كبير نشكل من خلاله اطاراً هدفهالبحث في مشاكل بلدتنا وأن نطالب ونحاسب باسم هذا اللقاء(لجنة شباب برجا مثلاً) وان يكون هذا الاطار له تنظيمه الداخلي وبعيداً كل البعد عن اي غاية سوى الهدف الاساسي وهو السعي مع المعنيين لمواجهة جميع المشاكل التي تعترض بناء بلدتنا،وانا كفيل بأن البحث النظري حول كيفية التعامل مع الوضع الحالي في برجا ثم ترجمته عملياً من خلال اللقاءات مع القيمين على الضيعة، من شأنه ان يساهم في حل كافة المشاكل اذا وجدت الارادة الحقيقة عند جميع شبان وشابات الضيعة الذين يشعرون بأنهم قادرون على بذل جزء من وقتهم وجهدهم في سبيل خدمة بلدتهم.
    متمنياً تلبية هذه الدعوة ، وأنا بانتظار رسائلكم.

  4. السلام عليكم أنا أحيي جهودك أخي فادي فهذا ما كنا ننتظره منذ شهور وهذا ما تمنيته فبارك الله بك وبحهودك وأتمنى أن تكون جهود فعلية ويكون هناك نقلة نوعية على يد شباب برجا وليس لمصلحو أحد وأن تكون ثماره لكل برجا لا ان يقتفه حزب من الأحزاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى