برجا الآن

جامع برجا الكبير يوزّع جوائز مسابقة الربيع

وزّعت مكتبات علوم الإسلام في جامع برجا الكبير جوائزها على الفائزين والمشاركين في المسابقة التي نظمتها في شهر نيسان 2010 ، وذلك في زاوية جامع برجا الكبير . والمسابقة كانت للناشئة على مستويين ، المستوى الأول : من 8 إلى 10 سنوات ، والمستوى الثاني من 11 إلى 14 سنة . وهي عبارة عن مسابقة للناشئة  – فتياناً وفتيات –  في قراءة قصة قصيرة من السيرة النبوية الشريفة .

وكانت المكتبة قد أعدت لذلك مجموعة قصصية رائعة ، يشتري منها المشترك واحدةً يُمتحن في مضمونها خطياً ، وكان قد تم الإمتحان يوم الأحد 18 نيسان 2010  بدءاً من الساعة 10 قبل الظهر في مدرسة المستقبل – المعبور .

الجائزة الأولى : 150 ألف ليرة كانت بنظام القرعة من نصيب الطالبة آية عمر الجنون ، والجائزة الثانية : 100 ألف ليرة كانت من نصيب الطالبة دارين دالي ، فيما كانت الجائزة الثالثة : 75 ألف ليرة من نصيب الطالبة ملاك محمد الزعرت . إضافة إلى جوائز مادية عديدة على كل المشاركين .

هذا واعتبر الشيخ جمال جميل بشاشة أن من أهم أهداف المسابقة هو ربط الناشئة بدينهم وتاريخهم وعقد صلة بينهم وبين الجامع ، ودعا الطلاب إلى الإستعداد للمشاركة في المسابقة الكبرى التي ستنظم بمشيئة الله تعالى في شهر رمضان المعظم .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى